إيسكو يتحول من منبوذ لقائد ريال مدريد

  • 06 كانون الأول 15:44
  • 9

قناة الإباء / متابعة

ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن حال إيسكو نجم ريال مدريد سينقلب رأساً على عقب في مباراة مليلية التي ستقام اليوم الخميس على ملعب سانتياجو برنابيو في إياب دور الـ32 من بطولة كأس ملك إسبانيا.

ويعد إيسكو اللاعب الوحيد في ريال مدريد الذي لم يشارك في أي مباراة رسمية تحت قيادة المدرب سانتياجو سولاري، وقد استبعده الأخير من قائمة الفريق في مباراة روما، وشارك في لقاء فالنسيا لمدة 10 دقائق فقط.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن إيسكو سيتحول من منبوذ سولاري إلى قائد الفريق في مباراة اليوم نظراً لغياب العديد من نجوم الصف الأول عن مباراة اليوم، على رأسهم القائدين سيرجيو راموس ومارسيلو.

وأضاف التقرير أن إيسكو سيرتدي اليوم شارة القيادة على الأغلب لأنه سيكون أكبر وأقدم لاعب في الفريق، ومن المتوقع أن تكون هذه المباراة انطلاقته الجديدة مع المدرب سولاري الذي قرر طوي صفحة الماضي مع اللاعب.

وتوقعت الصحيفة أن يلعب كيلور نافاس في حراسة المرمى، بينما سيشارك أودريوزولا، خافي سانشيز، خيسوس فاييخو وريجيلون في خط الدفاع، أما في خط الوسط فسيلعب ماركوس يورنتي وإرنستو فالفيردي وإيسكو، وأمامهم ثلاثي الهجوم المتمثل بـماركو أسينسيو، ماريانو دياز وفينيسيوس جونيور.

m.k


التعليقات