وزير الشباب يبحث آلية العمل في صرف المستحقات المالية للاتحادات الرياضية

  • 23 أيار 11:03
  • 11

قناة الإباء/متابعة    
عقد وزير الشباب والرياضة، احمد رياض، اجتماعا تشاوريا مع لجنة الخبراء برئاسة مستشار الوزارة لشؤون الرياضة حسن كريم، لمناقشة آلية العمل المتبعة في صرف المستحقات المالية للاتحادات الرياضية، واولها الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم.
وقال كريم في بيان لوزارة الشباب والرياضة حصلت "الإباء" على نسخة منه، إنه “بكل شفافية وعلمية ناقشنا منهاج اتحاد كرة القدم بحضور امين السر صباح رضا، ورئيس لجنة المنتخبات فالح موسى فضلا عن محاسب الاتحاد، وذلك للمحافظة على استقلالية الاتحاد، من ناحية الاستحقاقات الخارجية لمنتخبات الفئات العمرية فضلا عن حسم مصاريف المعسكرات التدريبية، والامور المالية الاخرى”.
واوضح كريم ان “الوزارة حريصة على صرف المستحقات المالية للارتقاء بمستوى كرة القدم في العراق، فيما طالبنا ان يكون هناك مناهج علمية منظمة لمعرفة المشاركات الخارجية للاتحادات، لافتا الى ان اللجنة ستحسم جميع الامور مع الاتحادات خلال (15-20) يوما”.
من جانبه، اكد وزير الشباب والرياضة، بحسب البيان، انه “على اللجنة ان تفعل دوري الفئات العمرية لرياضة كرة القدم والرياضات الاخرى من اجل بناء رياضة صحيحة من خلال اعداد قانون شامل من الناحية القانونية والفنية”. 


التعريفات

العراق
التعليقات