بشأن الصيدليات الوهمية.... هكذا ردت نقابة صيادلة ديالى

  • 23 أيار 15:29
  • 5

قناة الإباء
أكد نقيب صيادلة ديالى علي حسين علوان التميمي، الخميس، ان ملف الصيدليات الوهمية من مسؤولية دائرة صحة ديالى بالدرجة الأولى بالاشتراك مع الجهات الأمنية المختصة .


وقال التميمي في بيان تلقت /الإباء/، نسخةمنه: "تستغرب نقابة صيادلة ديالى من تصريحات مدير عام صحة ديالى كون الموضوع الصيدليات الوهمية من مسؤولية دائرة صحة ديالى بالدرجة الأولى بالاشتراك مع الجهات الأمنية المختصة".


واضافت: "نحن بدورنا كنقابة متابعة وتنظيم عمل الصيدليات والمذاخر الرسمية في المحافظة وقطعنا شوطا كبيرا في هذا المجال علما ان نقابة صيادلة ديالى لديها تنسيق عالي مع الجهات الأمنية المختصة وقسم التفتيش في دائرة صحة المحافظة". 


واوضح: "نحيطكم علما أن نقيب صيادلة ديالى هو شخص معروف وينتمي لقبيلة معروفة ولا يخضع للتهديدات وغيرها من الضغوطات ولكن هناك جهات معروفة تعمل على إضعاف دور النقابة في المحافظة من خلال الضغط على الاعضاء العاملين بالنقابة لأمور شخصية ولكننا نعاهد الجميع بأننا لن نخضع لأي ضغوطات أو تهديدات أو ابتزاز" 


هذا وكشف مدير عام صحة ديالى علي حسين التميمي ،صباح اليوم الخميس، عن وجود أكثر من 450 صيدلية وهمية في المحافظة ، فيما اشار الى ان النقابة ضعيفة ولم تؤدي دورها.


التعليقات