أول لاعب تواصل معه زيدان بعد العودة إلى ريال مدريد

  • 12 آذار 18:20
  • 842

قناة الإباء

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية مساء اليوم الثلاثاء، عن أول لاعب تواصل معه المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في نادي ريال مدريد، بعد توليه قيادة الفريق خلفاً للأرجنتيني سانتياجو سولاري.

وأعلن نادي ريال مدريد مساء أمس الاثنين عن تعيين الفرنسي زين الدين زيدان كمدرب للمرينجي، خلفًا للأرجنتيني سانتياجو سولاري.

وكان زين الدين زيدان قد رحل عن تدريب ريال مدريد بفترة الأولى صيف العام الماضي، ولكن بعد 9 أشهر فقط يعود من جديد بعدما طلب منه فلورنتينو بيريز رئيس المرينجي ذلك حسب كلام المدرب الفرنسي.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن أول شيء فعله زيدان بعد عودته إلى نادي ريال مدريد الإسباني، هو التواصل مع القائد سيرجيو راموس، للشرح له جميع تفاصيل عودته وكيف يريد أن يتحرك كل شيء إلى الأمام من الآن.

وأشارت إلى أن زيدان يمتلك علاقة قوية للغاية بالقائد سيرجيو راموس منذ أن كان الثنائي يلعبان معًا في ريال مدريد قبل أن يصبح الفرنسي مدربه وفي نفس الفريق، وأبدى راموس استعداده التام لمد يد العون للفرنسي كما فعل معه في فتره الاولى.

وذكرت أن فلورنتينو بيريز كان قد أبلغ أيضاً سيرجيو راموس بقرار تعيين زين الدين زيدان مدربًا للفريق قبل الإعلان الرسمي، من أجل يتم إبلاغ الفريق بالتغيير من النادي نفسه وليس من خلال وسائل الإعلام.

m.k


التعليقات