سيميوني يعثر على البديل المثالي لـ جريزمان

  • 22 أيار 15:39
  • 12

قناة الإباء

عثر المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لنادي العاصمة الإسبانية أتلتيكو مدريد، على البديل المثالي للمهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان الذي أعلن رحيله عن الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وأعلن مهاجم أتلتيكو مدريد رحيله عن الروخي بلانكوس هذا الصيف، وذلك بعد عام واحد فقط من اتخاذه قرار عدم الانتقال إلى صفوف برشلونة الإسباني والاستمرار ضمن صفوف الروخي بلانكوس.

وأشارت صحيفة “أس” الإسبانية مساء اليوم الأربعاء، إلى أن دييجو سيميوني كان يبحث عن البديل المثالي للمهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان، ولا يرى أفضل من البرازيلي الشاب ديفيد نيريس جوهرة نادي أياكس أمستردام الهولندي لتدعيم الجناح الأيسر لفريق أتلتيكو مدريد.

وقالت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، أن أياكس الهولندي سيطلب سعراً كبيراً من أجل التخلي عن جوهرته البرازيلية ديفيد نيريس الذي يبلغ من العمر 22 عاماً، وذلك بعد تألقه الملفت للغاية هذا الموسم وقيادته للفريق إلى دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا وحصد لقب الكأس، بالإضافة إلى حسم لقب الدوري.

ويعد ديفيد نيريس واحد من أفضل اللاعبين الشباب في العالم بالوقت الحالي، وقد انهالت العروض من أجله بعد ما قدمه هذا الموسم مع نادي أياكس، ومستواه المبهر أجبر تيتي مدرب منتخب البرازيل لإستدعائه للقائمة المشاركة في بطولة كوبا أميركا.

m.k


التعريفات

سيميوني جريزمان
التعليقات